أخر الاخبار

ﻋﻨﺪ ﻗﻀﺎﺀ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ - Lorsque les besoins de dépenses


ﻋﻨﺪ ﻗﻀﺎﺀ ﺍﻟﺤﺎﺟﺎﺕ
Lorsque les besoins de dépenses

ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ.
Je veux aller à la bibliothèque
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﻣﻜﺘﺒﺔ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﻜﺘﺐ.
Je veux aller à la librairie
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﻛﺸﻚ ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﺪ.
Je veux aller au kiosque
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺳﺘﻌﻴﺮ ﻛﺘﺎﺑﺎً.
Je veux emprunter un livre
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺷﺘﺮﻱ ﻛﺘﺎﺑﺎً.
Je veux acheter un livre
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺟﺮﻳﺪﺓ.
Je veux acheter un journal
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ، ﻟﻜﻰ
ﺃﺳﺘﻌﻴﺮ ﻛﺘﺎﺑًﺎ.
Je veux aller à la bibliothèque pour
emprunter un livre
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻜﺘﺒﺔ، ﻟﻜﻰ ﺃﺷﺘﺮﻱ
ﻛﺘﺎﺑًﺎ.
Je veux aller à la librairie pour
acheter un livre
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻜﺸﻚ، ﻟﻜﻲ ﺃﺷﺘﺮﻱ
ﺟﺮﻳﺪﺓ.
Je veux aller au kiosque pour
acheter un journal
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺃﺧﺼﺎﺋﻲ ﻧﻈﺎﺭﺍﺕ.
Je veux aller chez l’opticien
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﻮﺑﺮ ﻣﺎﺭﻛﺖ.
Je veux aller au supermarché
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺨﺒﺰ.
Je veux aller chez le boulanger
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺷﺘﺮﻱ ﻧﻈﺎﺭﺓ.
Je veux acheter une paire de
lunettes
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺷﺘﺮﻱ ﻓﻮﺍﻛﻪ ﻭﺧﻀﺮﻭﺍﺕ.
Je veux acheter des fruits et des
légumes
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺷﺘﺮﻱ ﺧﺒﺰ ﺣﻤﺎﻡ ﻭﺧﺒﺰ ﻋﺎﺩﻱ.
Je veux acheter des petits pains et
du pain
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺃﺧﺼﺎﺋﻲ ﻧﻈﺎﺭﺍﺕ
ﻷﺷﺘﺮﻱ ﻧﻈﺎﺭﺓ.
Je veux aller chez l’opticien pour
acheter une paire de lunettes
ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺫﻫﺐ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﺑﺮ ﻣﺎﺭﻛﺖ ﻷﺷﺘﺮﻱ
ﻓﻮﺍﻛﻪ ﻭﺧﻀﺮﻭﺍﺕ.
Je veux aller au supermarché pour
acheter des fruits et des légumes



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-